samedi 4 juillet 2015

فوائد للتفكير الايجابى





















فوائد للتفكير الايجابى فوائد للتفكير الايجابى
فوائد للتفكير الايجابى



التفكير
الايجابى يجعلك تتخلص من الشعور بالسلبية وتشعر بالنجاح وسلامة عقلك مع التفكير الايجابى , ذلك لان الافكار الايجابية دائما تكون افكار سعيدة وهذه الافكار السعيدة تجعل بالطبع حياتك سعيدة ومرحة وبها مرونة, فأليك 5 فوائد للتفكير الايجابى فى حياتك.

1- يساعد على استرخاء العقل
ان التفكير الايجابى يريح العقل , فالتفكير الايجابى يساعدك على التخلص من التوتر ولا داعى للقلق ويتيح لعقلك التفكير فى أفكار سعيدة كلها تفاؤل, والتفكير الايجابى لا يجعلك تحت اى نوع من الضغط على عكس التفكير السلبى الذى يجعل صاحبه دائما متوتر وفى قلق دائم, لذا فالتفكير الايجابى يعمل على استرخاء عقلك وبالتالى تصبح حياتك اكثر فعالية وهدوئا.

2- يساعد على التخلص من المشاعرالسلبية
التفكير الايجابى يساعدك على التخلص من كل أنواع المشاعر السلبية مثل الغضب والقلق والغيرة والشك...وهلم جرا , فعلى عكس التفكير السلبى الذى يغذى فى عقلك دائما المشاعر السلبية, فاحرص دائما على ان يكون تفكيرك ايجابى فستكون الحياة افضل كثيرا.

3- يساعد على التركيز
فمن خلال التفكير الايجابى يساعدك على التركيز فى الاشياء ولا تكون متذبذب بين الاشياء الجيدة والسيئة , وايضا التفكير الايجابى يساعدك على التركيز فى عملك بهدوء وبنشاط , وايضا يساعدك على ان لا تسيطر عليك الأفكار التافهه او الغير مجدية والتى تكون معظمها أفكار سلبية تجعلك تشعر بالقلق والتوتر لا لزوم له, فالتفكير الايجابى يجعلك تتجنب كل ذلك.

4- تمكن الشعور بالاشباع
التفكير الايجابى يجعلك من الشاكرين والراضين بكل الاشياء الذى تحدث لك , فهذا من اهم ايجابيات التفكير الايجابى فأنه يجعلك دائما لديك قناعة بكل ما تملكة او يحدث لك .

5- يجعلك سعيدا
وأخيرا وليس أخرا فالتفكير الايجابى يجعلك سعيدا, والغرض الرئيسى من التفكير الايجابى هو أن تشعر بالرضا عن نفسك وحياتك فعندما يكون تفكير ايجابى فتشعر بالسعادة ولا يوجد لديك سلبية التى تجعل الانسان يائسا وقلقا دائما, والتفكير الايجابى يجعلك تركز على الاشياء الايجابية وبالتالى يجعلك سعيدا.

وفى الحقيقة ان التفكير الايجابى ولايوجد عيب فيه , ولكن يبقى ان تكون دائما واقعيا وعدم الانغماس فى عالم الخيال , فالتفكير الايجابى والتفكير الغير عقلانى هما شيئان مختلفان لذا كون ايجابى بما يتناسب مع الواقع الذى تعيشه.
فوائد للتفكير الايجابى فوائد للتفكير الايجابى



t,hz] ggjt;dv hghd[hfn








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire