samedi 4 juillet 2015

بيسيات أنا الذي اقسمت والله ماانساك,برودكاست بلاك بيرى احبك 2017 ، اجمل برودكاست 2016




بيسيات أنا الذي اقسمت والله ماانساك,برودكاست بلاك بيرى احبك 2017 ، اجمل برودكاست 2016 بي سي
بيسيات أنا الذي اقسمت والله ماانساك,برودكاست بلاك بيرى احبك 2017 ، اجمل برودكاست 2016 بي سي









أحبك وأعيش بعروق دمك

ولو تقول السما خضره

أقول خضره ولا يهمك

يامن بحبك تملك القلب وينك

تعال قلبي مشتكي هم وجراح

لمه وضمه واحضنه بيدينك

تعال خل الروح للروح تنساح

كـل حـب غـير حبـك مـاشـريته ^_^

وكـل حـب غـيـر حبـك

تـحـت رجـلـي وطـيـته

لو بغيت اكتب لك شعورالقلب واساسه

حروف الكون ماتكفي ياعطر الورد وانفاسه

نعزك بس ظالمنا......ولا تفكر تراسلنا

بعيد الناس تهواهم....واحنا الود حارمنا

مهما تصد

أعشقك

وأهواك

وأغليك

ماهمني

رفضك

ولا أبغي ردودك !

كيفك إذا بتحن في حال هاويك ...

وكيفك إذا تبغاني أعاني صدودك ؟!

تصد

تبعد

تبيع

(شاريك شاريك )

أصلان سعادتي بس مجرد وجودك ..!

تدري حـــبــــيـــبــــي

ما اقدر اصبر بدونك...

الــــــشـــوق يجذبني حنينه....

لدنياك

ويا صاحبي هونك على...

الـــــقـــلــــــب هونك.. ابستريح

بداخلك... وأتـــــــحــــراك...‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍


..

وأنا الذي لجلك بقدر ظروفك،،

ياما حلا نظرة عيوني محياك..

وياما حلا لامن قرينا حروفك،،

ان جيتني قالوا: القمر صار وياك..

وان غبت عزوا الكواكب خسوفك،،

باجر ابيك ضروري بالمحكمه بموضوع مهم وييب معاك اثنين شهود

ابسجل قلبي باسمك





بيسيات أنا الذي اقسمت والله ماانساك,برودكاست بلاك بيرى احبك 2017 ، اجمل برودكاست 2016 بي سي




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire