samedi 4 juillet 2015

علاجات منزلية بسيطة لتبييض الإبطين فى دقائق





















علاجات منزلية بسيطة لتبييض الإبطين علاجات منزلية بسيطة لتبييض الإبطين
علاجات منزلية بسيطة لتبييض الإبطين




مشكلة إسمرار الابطين من أهم المشكلات التى تعانى منها الكثير من النساء والتى تتسبب فى كثير من الحرج فى حالة أرتداء الملابس بدون أكمام ، مشكلة إسمرار الابطين تنتج من حساسية ورقة الجلد فى منطقة أسفل الابطين ومن أهم أسباب ظهور الاسمرار استخدام مزيلات التعرق والكريمات الكيماوية ، لذا من خلال موقع حواء ويب سوف نعرض لك العلاج الفعال لمشكلة إسمرار
الإبطين بطرق سهلة وبسيطة من المنزل .

1/الليمون:

الليمون من أهم العناصر الفعالة التى تستخدم لتبييض منطقة الابطين وذلك لانه مضاد للميكروبات فيمكنك فرك نصف ليمون فى منطقة الاسمرار للحصول على التفتيح المطلوب فالليمون عنصر مطهر ومبيض طبيعى وفعال.


2/مزيج الماء وصودا الخبز:

يساعد أستخدام الماء وصودا الخبز فى علاج إسمرار الابطين من خلال وضع المزيج على منطقة الاسمرار لفترة حتى تجف ثم فركها ويفضل فركها بالليمون للحصول على نتيجة فعالة وبياض مثالى.


3/السكر البنى وزيت الزيتون:

يعد زيت الزيتون من أهم العناصر المضادة للأكسدة كما أنها تحتوى على خصائص فعالة لتفتيح وتبييض البشرة والجلد فيمكنك عمل مزيج من السكر البنى وزيت الزيتون وفرك منطقة الاسمرار بها بلطف ثم غسلها بالماء.


4/الحمص او الدقيق مع اللبن:

يمكنك استخدام ملعقة من الحمص او الدقيق مع اللبن حتى يصبح مزيجا لينا ثم وضعه على منطقة الاسمرار لفترة مناسبة ويفضل أن تكون ليلة كاملة للحصول على نتيجة فعالة بتفتيح إسمرار الابطين بعد فترة بسيطة.


منطقة الابطين من المناطق الحساسة التى تحتاج الى العناية المستمرة والاهتمام من خلال النظافة المستمرة والبعد عن استخدام المزيلات والمواد الكيماوية التى تتسبب فى اسمرار الابطين فتجنبيها لتحصلى على جلد صحى وبشرة ناعمة.
علاجات منزلية بسيطة لتبييض الإبطين علاجات منزلية بسيطة لتبييض الإبطين

المصدر: منتدى عيون مصر - من قسم: مملكة حواء


ugh[hj lk.gdm fsd'm gjfddq hgYf'dk tn ]rhzr








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire