mardi 30 juin 2015

صور سياره هوندا اوديسي 2016- اسعار وموصفات هوندا اوديسي 2016




2016, صور, سياره, هوندا, اوديسي, اسعار, موصفات


صور سياره هوندا اوديسي 2016- اسعار وموصفات هوندا اوديسي 2016



صور سياره هوندا اوديسي 2016- اسعار وموصفات هوندا اوديسي 2016




في الاشهر الماضية تم تسريب العديد من صور و مواصفات السيارة العائلية الجديدة هوندا اوديسي 2016 اما اليوم فقد تم التعرف على الصور الرسمية بعد أن حصلت على العديد من التحديثات خاصة على مسjوى التصميم الخارجي منها ، وان كنت تمتلك عائلة كبيرة مكونة من 7 افراد فلابد لك من أقتناء السيارة هوندا اوديسي لما تتميز به من اتساع داخلي كبير يفي بكافة الاغراض .


تحديثات الجهة الخارجية لهوندا اوديسي 2016 :
حصلت السيارة على تحديثات في الواجهة الامامية فالشبك الامامي اصبح اكبر حجما و اكثر حدة ذلك بالاضافة الى التعديل في مصابيح الامامية و التي اصبحت بتقنية LED ذلك بالاضافة الى وجود فتحات تهوية في اسفل المصد والتي جعلت من السيارة ذات شكل رياضي ، اما من الجانب فقد حصلت السيارة على العديد من الخطوط الحادة و الانسيابية و الاطارات اصبحت بمقاس 17 بوصة .


مواصفات الجهة الداخلية لهوندا اوديسي 2016 :
و من الداخل فالسيارة متوفرة بعدد 7 مقاعد جميعهم بمساحة واسعة للركاب كما أن الصف الثالث متاح فيه الجلوس للبالغين و ليس للاطفال كما في العديد من السيارات العائلية الاخرى ، كما يمكنك ايضا طي المقعد الثالث وذلك من أجل توفير مساحة اكبر للصندوق الخلفي ، اما عن الامور التكنولوجيا فالسيارة يتوافر بها كاميرا للرؤية الخلفية مع شاشة تعمل باللمس كمعلوماتية بمدخل HDMI ذلك بالاضافة الى توافر خاصية البلوتوث و المسجل بمدخل USB .

مواصفات محرك هوندا اوديسي 2016 :
اما عن مواصفات المحرك فلم تحصل السيارة على أي تحديثات فستتوافر بنفس النموذج القديم وهو سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر مما يعطي السيارة قوة 173 حصان اما ناقل الحركة فهو CVT ، اما عن استهلاك الوقود للسيارة فهو 10.7 لتر لكل 100 كم .


أسعار هوندا اوديسي 2016 :

حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن سعر السيارة الجديدة و من الجدير بالذكر فالموديل الحالي اوديسي 2015 يبدأ سعره من 30 الف دولار .







نهر السيارات



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire